18 - مايو - 2024

المفتي يهاتف الرئيس لمناسبة حلول شهر رمضان

المفتي يهاتف الرئيس لمناسبة حلول شهر رمضان

فلسطين الحدث-١٠-٣-٢٠٢٤ هاتف المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى، الشيخ محمد حسين، مساء اليوم الأحد، رئيس دولة فلسطين محمود عباس، لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب المفتي عن أمنياته للرئيس بدوام الصحة والعافية، وأن يعيد الله عز وجل هذا الشهر المبارك وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والاستقلال، وأنْ يتقبلَ شهداءَنا في عليين، والفرجَ القريبَ لأسرانا البواسلِ، وأنْ يحميَ قدسَنَا وأقصانا مِنْ عبثِ العابثين.

من جهته، شكر سيادة الرئيس، المفتي على الاتصال، معربا عن تمنياته لشعبنا الفلسطيني المرابط على أرض وطنه بتحقيق آماله بالحرية والاستقلال، وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين، وقد توقف العدوان والقتل والتشريد والتجويع على شعبنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية.

واطلع سيادته من المفتي على أوضاع المسجد الأقصى، والأوضاع التي يعيشها أبناء شعبنا في مدينة القدس المحتلة، وما يواجهون من هجمة استعمارية احتلالية شرسة.

وأكد الرئيس أهمية توفير الإمكانيات المتاحة لدعم صمود أبناء شعبنا في مدينة القدس المحتلة، وحق شعبنا في حرية العبادة والوصول إلى أماكنه الدينية ومقدساته، خاصة المسجد الأقصى.

وحيّا سيادته، صمود أبناء شعبنا وتمسكهم بأرضهم والدفاع عن مقدساتهم في مواجهة الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي في سبيل تهويد المدينة المقدسة وتغيير هويتها وطابعها.

مقالات ذات صله