20 - أبريل - 2024

شهيد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في مخيم عقبة جبر

شهيد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في مخيم عقبة جبر

فلسطين الحدث _اريحا :استشهد شاب، مساء اليوم الخميس، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عقبة جبر، جنوب مدينة أريحا.

وأفاد مراسلنا باستشهاد الشاب إبراهيم عبد الرحيم فارس قطاش متأثرا بإصابته في الرأس، خلال اقتحام الاحتلال للمخيم.

وقال مدير مستشفى أريحا الحكومي ناصر عناني، إن الشاب قطاش وصل المستشفى في حالة حرجة جراء إصابته بالرصاص الحي في الرأس، ليرتقي شهيدا متأثرا بإصابته، فيما أصيب شاب آخر بالرصاص في الأطراف العلوية ووضعه مستقر، وطفلة بشظية رصاصة.

وأفادت مصادر محلية في المخيم، بأن قوات خاصة إسرائيلية تسللت إلى المخيم عند موعد الإفطار وحاصرت منزلا لعائلة العيوطي، واعتقلت الشقيقين عمار وحمدي العيوطي، ما أدى لاندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة ثلاثة مواطنين، بينهم قطاش الذي ارتقى لاحقا متأثرا بإصابته.

وباستشهاد الشاب قطاش، يرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية منذ مساء أمس إلى 11 شهيدا، هم: محمود بسام رحال، وأحمد هاني بركات، ومحمد الفايد، ومحمد مأمون حواشين، من مخيم جنين، وأحمد مروان محمد أبو علي، وعبد الله محمود القيسي، ونضال مأمون أبو عبيد، وإياد نضال عزمي كانوح، من مخيم نور شمس بطولكرم، وسامح محمد عبد الراعي زيتون من مدينة الخليل، الذي استشهد جنوب بيت لحم، والشاب محمد صالحية من مخيم الأمعري برام الله.

مقالات ذات صله